سؤال: لقد دفعت ثمن بطاقة تسوق عبر الإنترنت، لكنني لم أستلمها؟



جواب: عليك التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع ورقم الهاتف الذي استخدمته في عملية الدفع وإرسالها لنا وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.
سؤال: أردت أن أدفع مقابل بطاقة معينة للتسوق عبر الأنترنت لكني دفعت ثمن بطاقة تسوق أخري عن طريق الخطأ. هل يمكنك مساعدتي؟



جواب: يرجي التكرم بالعلم بأنه لايمكن استرداد او تبديل البطاقات.
سؤال: قد دفعت ثمن بطاقة تسوق عبر الإنترنت والكود الذي حصلت عليه مستخدم بالفعل وأظهر لي بعد إدخاله خطأ "تم استخدام الكود بالفعل". ما الحل؟



جواب: عليك التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع والخطأ الذي يظهر لك عن طريق تصوير شاشة الخطأ الذي يظهر لك وإرسالها لنا وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.
سؤال: لقد اشتريت بطاقة تسوق عبر الإنترنت وفقدت الرمز السري. هل يمكن إعادة إرسالها؟



جواب: عليك التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع ورقم الهاتف الذي استخدمته في عملية الدفع وإرسالها لنا وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.
سؤال: لقد أجريت معاملة لحساب أوربكس الخاص بي إلا أن المعاملة فشلت علي حسابي، لذا اتصلت بمصرفي وأخبروني أن المبلغ تم تعليقه. ما الحل؟



جواب: عليك التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع والخطأ الذي يظهر لك عن طريق تصوير الشاشة وإرسالها لنا وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.
سؤال: لم يتم استلام كود الشحن، فكيف يمكن الحصول عليه؟



جواب: يرجى ملاحظة أن كود الشحن موجود في الإيصال الذي تلقيته عن طريق البريد الإلكتروني. إذا لم تستلمه، فيرجى تزويدنا ببيانات الدفع ورقم هاتفك وسنعيد إرساله إليك في رسالة قصيرة.
سؤال: لقد دفعت وتم خصم المبلغ من حسابي المصرفي ولم يتم دفع فاتورة خطي. ماهو الحل؟



جواب: عليك التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع ورقم الهاتف الذي استخدمته في عملية الدفع وإرسالها لنا وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.
سؤال: قد دفعت وتم خصم المبلغ من حسابي المصرفي، لكنني لم أحصل على الخدمة. ما الحل؟



جواب: يرجى ملاحظة أنه إذا كنت قد دفعت مقابل شحن رصيد، فإن الكود موجود في الإيصال الذي تلقيته عن طريق البريد الإلكتروني. إن لم تتسلم الكود عليك التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع والخطأ الذي يظهر لك عن طريق تصوير الشاشة وإرسالها لنا وسنرسل لك الكود عبر الرسائل النصية القصيرة. إذا لم تكن شكواك مرتبطة بخدمة شحن الرصيد، فيرجى التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع والخطأ الذي يظهر لك إذا كان موجودًا عن طريق تصوير الشاشة وإرسالها لنا وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.
سؤال: أردت أن أدفع مقابل شحن رقم هاتفي المحمول، لكنني أدخلت رقمًا خاطئًا، هل فقدت المال؟ هل يمكنك مساعدتي؟



جواب: عليك التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع عن طريق تصوير الشاشة وإرسالها لنا وكذلك تزويدنا بالرقم الخطأ والرقم الصحيح. أرسل لنا أيضًا نسخة من البطاقة المدنية الخاصة بك وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.
سؤال: أردت أن أدفع تحويل رصيد لرقم هاتفي المحمول، لكنني حولت الرصيد لرقمًا خاطئًا، هل فقدت المال؟ هل يمكنك مساعدتي؟



جواب: للأسف، عمليات تحويل الرصيد لا يمكن إلغائها أو إستردادها.
سؤال: أردت أن أدفع فاتورة رقم هاتفي المحمول لكنني أدخلت قيمة المبلغ الخطأ، هل يمكنك مساعدتي؟



جواب: عليك التأكد من تزويدنا ببيانات الدفع عن طريق تصوير الشاشة وإرسالها لنا. أرسل لنا أيضًا نسخة من البطاقة المدنية الخاصة بك وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت.