« eNet » تنال لقب «أفضل شركة للخدمات الإلكترونية»

06 يونيو 2016

فازت شركة شبكة الخدمات الآلية (eNet)، بجائزة (أفضل شركة تقدم الخدمات الالكترونية في الكويت) للعام 2015، ضمن الحفل السنوي الذي أقامته شركة زين للاصالات في فندق شيراتون الكويت الأسبوع الماضي. وجاءت الجائزة تقديراً للأداء البارز والمميز الذي حققته «eNet» العام الماضي، كأفضل شركة تقدم الخدمات الإلكترونية في الكويت.

وتسلم الجائزة نيابة عن «eNet»، المدير التنفيذي للشركة عفيف مكحل، الذي أعرب عن سعادته بهذا التكريم من قبل واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم، مؤكداً أن جهود «eNet» المستمرة وتركيزها على خدمة العملاء في توفير كافة الخدمات، جعلها في موقع متقدم عن منافسيها.




وأكد مكحل أن «eNet» ملتزمة برضا العميل وإعطائه الأولوية في كل ما تقدم، معرباً عن امتنانه لشركة «زين» على هذا التكريم. وذكر أن «eNet» هي أول شركة من نوعها في الكويت، تقدم خدمات الدفع الآلي للمواطن والمقيم من سداد الفواتير الخاصة لشركات الاتصالات (زين – أوريدو – فيفا)، وإعادة شحن بطاقات الدفع المسبق، وتسديد أقساط الشركات التمويلية مثل شركة المنار، وشركة التسهيلات التجارية، وشركة يوريكا، و«Xcite»، وشركة السور، وشركة الملا.

ولفت إلى أن الشركة توفر جميع الخدمات الترفيهية المتنوعة، من شراء بطاقات الإنترنت والألعاب، إلى تجديد اشتراكات المحطات الفضائية، وتسديد الرسوم المدرسية وإيجارات العقارات السكنية، وغيرها من الخدمات الالكترونية التي تقلص المسافات بين العميل والتاجر في منظومة دفع مريحة وسهلة.