تعاون بين شركة شبكة الخدمات الآلية - إي نت وشركة إنتليجنس بونيت في إطلاق وإدارة منصة eNet Store


أعلنت شركة شبكة الخدمات الآلية – إي نت عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة إنتليجنس بوينت والمتخصصة في إدارة المواقع والتطبيقات من اجل إطلاق وإدارة منصة eNet Store في الكويت
وقع العقد من جانب شركة شبكة الخدمات الآلية المدير التنفيذي خالد صباح الغنيم، فيما وقعه عن شركة إنتليجنس بوينت المدير التنفيذي محمد الفضلي بحضور مدير المشاريع المهندس مهيدي العنزي.
في هذا الإطار قال خالد الغنيم المدير التنفيذي بأن الشركة وقعت هذه الاتفاقية مع شركة إنتليجنس بوينت المتخصصة في تقديم الخدمات في إدارة المنصات الالكترونية بما يتوافق مع أعلى معايير الاحترافية من خلال فريق عمل متخصص في الاشراف والمتابعة وإدارة المحتوى، ليقدم كل ما هو جديد في عالم المشتريات من خلال المتاجر الالكترونية وبتصميم جذاب وسهولة الحصول على الخدمة.
من ناحيته أكد محمد الفضلي المدير التنفيذي لشركة إنتليجنس بوينت بأن الشركة متخصصة في تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة في تعزيز المواقع الالكترونية وإدارة المحتوى من خلال مجموعة من المختصين الذين يستخدمون أحدث الأدوات التكنولوجية لإبقاء عملاءها على مستوى جيد من المنافسة.
وأضاف الفضلي بأن الشراكة مع شركة شبكة الخدمات الآلية – إي نت في إطلاق وإدارة منصة eNet Store بسبب الخصوصية التي تمتاز بها المنصة من نشر العلامات التجارية المتنوعة داخل دولة الكويت والتي تتجاوز أصنافها الـ 100 الف صنف، ستكون متاحة للجمهور خلال الفترة المقبلة مما يعزز ثقافة الشراء بأسهل الطرق وأفضل الأسعار.
وأكد طرفي العقد بأن هذه الشراكة فرصة في إظهار الوجه الآخر للمتاجر الالكترونية من أجل إرضاء العميل وليكون على إطلاع على أهم العلامات التجارية وأصنافها بطريقة سهلة الوصول إليها إضافة إلى الأسعار المنافسة.